General

صورته بالمستشفى شغلت المصريين.. هل خضع يحيى الفخراني لعملية؟

خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصورة للفنان القدير يحيى الفخراني، تظهر خضوعه لعملية جراحية في العين، الأمر الذي أثار قلق جمهوره ومحبيه.

وكشف يحيى الفخراني حقيقة الصورة المتداولة، قائلا إنها صورة قديمة يعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه، وذلك بحسب تصريحاته إلى البرامج الفنية التلفزيونية.

وحرص “الخواجة عبدالقادر” على طمأنة جمهوره ومحبيه بقوله: “أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا”.

من مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”

الفخراني

“ياما في الجراب يا حاوي”يذكر أن الفنان يحيى الفخراني كان يقوم بعرض مسرحيته الشهيرة “ياما في الجراب يا حاوي” أثناء احتفالات العام الجديد. وكان مسرح ” كايرو شو” قد أقام ليلتي عرض بمناسبة أعياد الميلاد للمسرحية.

واحتفلت أسرة المسرحية مع جمهور العرض بالحاضرين من مواليد 24 و25 ديسمبر مع تقديم هدايا ومفاجآت ترفيهية مبتكرة.

ويشارك بطولة “ياما في الجراب يا حاوي” مع الفخراني بوتقة من النجوم هم محمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم وناصر سيف ولبنى ونس، وهي من تأليف بيرم التونسي وألحان محمود الشريف، وإخراج مجدي الهواري. وتلقى نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً للعام الثاني على التوالي.

غياب عن دراما رمضانيذكر أن الفنان يحيى الفخراني يغيب للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان، وأعلن في وقت سابق أنه لن يتواجد في الموسم الرمضاني 2023.

وأوضح في مداخلة هاتفية سابقة بإحدى الفضائيات سبب غيابه قائلا: “كان من المقرر أن يعرض مسلسلي الجديد العام الجاري، ولكن تم تأجيله لعام 2024 نظرًا لانشغال عبدالرحيم كمال بأعمال أخرى يا رب يكون ليا عمر”.

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش”، والذي عرض في رمضان 2021، وشاركه بطولته الفنانة أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

Learn Extra

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button